اعرف شخصيتك من وقفتك امام المرآة


من وقفتك امام المرآة

الشخصية المرحة

هي التي إذا نظرت إلى المرآة ابتسمت أوحاولت تقليد الآخرين بمرح وهي شخصية معبرة عن ذاتها تحب الآخرين وتستطيع أن تحصل على الوضائف المهنية  بسهولة كما أنها قادرة على التعامل مع من حولها بارتياح وهي أيضا خدومة وصدوقة وتحب أن تخدم وتلبي أي طلب يطلب منها وهي وفيه لوعودها.

الشخصية التأمليه

هي التي تطيل النظر في المرآة وتركز نظراتها في تأمل عينيها ودراسة وجهها بعناية شديدة وصحبة هذه الشخصية تحمل في أعماقها أسئلة كثيرة عن الحياة وعن الآخرين ولاتجد لها جوابا لذا فهي تنظر بتعمن وعمق في عينيها لعلها ترى نفسها فيهما أوتعرف ردا على أسئلتها.

الشخصية المبتسمة

هي التي تبتسم كلما نظرت في المرآة ذلك لأنها تحب الناس والحياة وهي راضية عن نفسها بشوشة وصديقة أيضا لمن حولها وهي خير حلال للمشاكل وعقد الآخرين.

الشخصية الرافضة

صاحبة هذه الشخصية تتجنب النظر إلى المرآة وإذا تصادف ووجدتها أمامها فهي تشيح بوجهها عنها وهي شخصية غير اجتماعية بالمرة تصمم على الوصول إلى أهدافها و لكنها لاتسطيع أن تحقق منها أولذاتها شيئا وهي لاتهتم كثيرا بالمظهر الخارجي وإنما تهتم بالموضوع وهي أيضا تبرر لنفسها ماتستحبه فقط وترفض نصائح الغير أوحتى الاستماع إليهم.

الشخصيه التعيسه
هي التي تنظر بامتعاض الى نفسها في المرآة فهي غير سعيده مع الناس أو العالم من حولها وهي تبدو دائما متبرمه غير راضيه عن نفسها فهي شخصيه انطوائيه لا تقدر على الاستمتاع بحياتها.

الشخصية المتشائمة

وهي التي عندما تنظر في المرآة ترى كل شئ إلا نفسها بالرغم من انها ممكن أ، تكون جميله إلا أنها بتشاؤمها لاترى جمالها أمام عينيها فالمرآة لاتعكس الا ماهو قبيح وبالتالي ينطبع هذا على تفكيرها فهي لاتتذكر إلا ما يجلب الكآبه والحزن في نفسها

الشخصيه الحالمه

وهذهـ الشخصية دائما نجد أن تنسى نفسها عندما تنظر في المرآة وتفكر في الماضي والحاضر والمستقبل لذلك فهي تعتبر المرآه شاشه سحريه ترى فيها ما كانت تتمناه لكي تقوم به في الماضي وماتريد أن تحققه في الحاضر وماتحلم في تحقيقه في الستقبل وهي من خلال رؤيتها للمرآه تستطيع تخيل الكثير من القصص والمغامرات الكثيرة التي تحلم أن تكون بطلتها.

الشخصيه الحزينه

وهي تلك التي تقف بصمت أمام المرآه واكثر ماتركز النظر الى العينين لتعكس لها وجه آخر يعكس الصوره ,تنهمر من عينيها الدموع وتبكي امام المرآة فهي لاترى سوى معالم وجه آخر تتوجه العيون بسيل من الدموع المنهمره وانين صامت وهي شخصيه عاطفيه جدا.

شخصيه عاشقه المرآة

هي شخصيه لاتستطيع أن تمنع نفسها من النظر الى أي مرآه تقابلها وهي تنظر المرآة لفترات طويله جدا وصاحبه هذه الشخصيه عاده تكون من الرياضيين او من يحبون النزهات والرحلات كثيرا او مهتمه بتتبع الموضه العالميه وتحافظ على رشاقتها فهي شخصيه حساسة جدا أو لديها حاسه قويه للالوان تميل الى التنسيق والديكور وتقليق والديكور وتعليق الملابس والعطور المميزه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع لي بصمتك ولمسآآتك الذهبيه... فلي شرف حمل احرفك...

المتابعون