اعرف شخصيتك (من طريقة تثاؤبك)..


اعرف شخصيتك (من طريقة تثاؤبك)..

*إذا كنت تثاءب بصوت عالي فأنت تملك حس الفكاهة لكنك مع ذلك يجب إن تراعي غيرك في مزحك معه.

*إذا كنت تحاول كتمان تثاؤبك دائما فأنت شخص ذكي لكن عليك الحذر من بعض من هم حولك.

*إذا كنت تثاءب بدون صوت وتضع يدك على فمك فأنت شخص رومانسي وتحب أن تعيش في الأحلام كثيرا!

*إذا كنت ممن يضمون أصابع يدهم على شكل دائرة ويغلقون فمهم عليها أثناء التثاؤب فأنت تملك الثقة بالنفس عليك ألا تنسى استشارة من هم حولك.

*إذا كنت تثاءب دون أن تضع يدك على فمك وبإخراج صوت أحيانا فأنت متقلب المزاج وتتغير من حال إلى حال بسرعة.

*إذا كنت ممن يضع كف يده كاملا على فمه فأنت شخص صادق مع من حولك وحذر مع من لا تعرفهم!

*أما إذا كنت تتثاءب بشكل مبالغ فيه لدرجه رؤية اللوزة فهذا يعني إنك عديم مسؤولية وما عندك إحساس بالآخرين.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع لي بصمتك ولمسآآتك الذهبيه... فلي شرف حمل احرفك...

المتابعون