اكتشف شخصيتك من نوعيه ملابسك



من نوعية الملابس

 ملابس أنيقة :

ربما تشعرين بشيء من عدم الثقة وتحاولين تعويض ذلك بملابس أنيقة جدا وقد تكونين موقعة بأسماء مصممين ومع ذلك ترتدينها في المنزل فكري انك ترهقين نفسك بالتردد وحاولي أن تعقدي صلحا مع نفسك وتتعاملي مع الأمور التي تشغلك ببساطه.

ملابس فضفاضة:

تشعرين بالشباب والحيوية وتحاولين أن تكوني صديقة لأطفالك وقد تشتركين في مبارياتك معهم أنت معجبة بصورتك هذه لكنك تريدين رغم ذلك أن يتعامل معك الآخرين بجدية أكثر تحبين الريف والمناظر الطبيعية وتودين قضاء العطل هناك.

البنطلونات العريضة


لماذا تنتابك أحيانا مشاعر الخوف أو عدم الشعور بالأمان قد تظنين أن المقربين منك أكثر كفاءة منك وهذا شيء غير حقيقي حاولي اكتشاف أخطائهم ونقاط ضعفهم وسيزداد شعورك بالأمان.

ملابس ملونه مزركشة!!

أهم ما تودين إثباته هو تفردك وإبداعك وأنت تسعين دائما لتأكيد ذلك عبر دعوة الأقارب أو مشاركة في النشاطات الاجتماعية أنت شخصية فنانه وتصرين على أساس أن يتعامل الآخرون معك على هذا الأساس.

الملابس البسيطة:

تتعاملين مع الحياة ببساطه وتميلين إلى الحياة العائلية وترفضين تماما الإدعاء أو الزيف أنت صاحبه شخصية متوازنة وتحكمين على الأمور بعدل وموضوعية.

الجينز:

انتبهي فقد ترغبين بأن تكون لك عدة شخصيات وتظهرين كل مرة  بشخصية مختلفة مما يربك من حولك في كيفية التعامل معك كذلك أنت معرضه للملل السريع فحاولي أن تكوني أكثر صبرا.

ملابس باهتة أو قديمة

لاتهمك المظاهر وتضيقين بالأشخاص الذين يستعرضون جاههم أو مالهم تتعاملين ببساطة لكنك تحتاجين شيئا من الحماس كي تتجاوزي وضعك المحدود فلديك إمكانيات يمكنك استغلالها.

ملابس ضيقة

يزعجك ألا تلفتي أنظار المقربين منك ويزعجك أكثر إذا لم يبدوا إعجابهم بمظهرك كل يوم أنت منشغلة بصورتك ولا تملكين مقياسا إلا انتباه الآخرين وإعجابهم حاولي الاهتمام بجوانب أخرى في شخصيتك كالقراءة أو اكتساب هواية جديدة مفيدة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع لي بصمتك ولمسآآتك الذهبيه... فلي شرف حمل احرفك...

المتابعون