علمت خوخه الادب هع


صباح مساء الخيرات
امممممم
      كيفكم  بما إني طفشانه  وزهقت من المذاكرة.. 
لأنو الاختبارات على الأبواب
ومش عارفه اعمل ايه .. 
 قررت انزل موضوع ببالي من زمان إني أحطه لكم
بس لإخلاء الذمه والضمير << اخلصي بلا خفت دم
طيب

عنوان موضوووعي علمت خوخه الأدب هع
تبوون تعرفوون وش سويت فيها..
ماراح تصدقووون اني انا الطيووبه والاموره << مصدقه نفسها
سويت  هيك عمله فيها ..
امممممممم
اول شي قبل ماقولكم  ايش  التأديب
بقولكم قصه عن خوختنا
كان في مرسام =قلم رصاص
غالي جدا جدا عليها
وهيا مرره محافظه على المرسام
كأنو  ولدها ..<<< حنونه
المهم  ضاع المرسام عليها
وجلست زعلانه عليه وتايهه
عليه<<ياحرام
واحنا جلسنا نضحك عليها<شريرات
وهي ياحبت عيني زعنانه
تحزن ..
رايحه يمين يسار
قررت تشتري مرسام جديد
وقلت لها وانا زيك ابي مرسام مثلك
قالت اووك
واليوم الثاني جاني مرسام زيها !!
صرت احبوو !!
استووووووووب..
ادخل بالقصه يلي علمت خوخه الادب فيها هع
يومتها كان علينا دين او عربي
ماني فاكره ..
انا وهي كان موقعنا من الاعراب أأأه
قصدي الفصل ..اخر  الفصل ,
قررت يومتها تجلس قدام

احنا استغربنا ليش وش عندها
وش هالدفرنه الزايده...

واختفى مرسامي وقتها اهئ اهئ
وصرت ادور عليه
       ونسيت شي اسمو حصه

وادور يمين يسار

حتى البنات شغلتهم معايه خليتهم يدورو

كل الفصل <<عشان مرسام

  .هذا هوا المرسام الغالي
         امممم 
    الحين جاته اصابات طبعا
     مو من خوخه بسبب
      الاختبارات النهائية ..

المهم لمن خلاص جاني احباط  من انو مرسامي ضااع


عيني طاحت على خوخه
ووقتها الصاااعقه يلي جاتني
المرسام بيدها
وتشنقلي حواجبها
وانا عصبت منها
وقلت والله مامررها لك

هي قدام وشنطتها ورا
وقررت اخذ كتاب
بس مايكون بكرا علينا اختبار
حرام << طيبه
وقررت اخذ الاحياء 
واخذت الكتاب لامن شاف ومن دري
وكل واحد راح لبيته
جاء ثاني يووم صارت تسال شفتو كتابي

واحنا نقول لا والكتاب معايه<<كذابه
وخبيت الكتاب مع وحده من بنات الفصل
وفهمتها الموضووع
 وقالت اووك..
وجلست خوخه حايسه لايصه تدور على كتابها
ونزلت المعمل ثلاث مرات 
والمعمل في الدور الارضي

واحنا فصلنا بالدور الثالث رياضه هههههههه


وانا مرافقتها الشخصيه ادور معاها وكـأني مهتمه
لدرجه انها ماشكت
ادور كأنه ضااايع جد
وهي في حاله يرثى لها

وانا وقتها من غبائي الخارق
 قلت لوحده من الشله
وقلت لها لاتتكلمي بخليه اسبووع عندي
وقالت طيب>>>> تعاونوا على البر^_^
البنت حنت على شكل خوخه 
وقالت للثانيه
وصايروا يلمحون بالكلام
الين عبقرينو فهمت...
وانفضحت
وخربت خطتي ..
قلت لها وحده بوحده 
مرسام=كتاب 
ووقتها حرمت تسوي مقالب زي كذا ههههه
بس ماظنتي...
وانتهى التأديب ..
ومعليش ع الاطاله ..

تحياتي

نجوودي

ادعو لنا الاختبارات الاسبوع
 الجاي
بالتحديد السبت29/1هـ
 يلا باي برووح انا
عشان اقوم بكرا احووس بالكتب ..
طبعا ايام الثانويه ايام رووعه
اتظرونا فلدينا المزييد من التهاويل

يلايلا بااي..

10 التعليقات:

بسمة الورد يقول...

مساؤك هنا وسكر حبيبتى

ودعواتى لك وللجميع بالتوفيق فى الاختبارات

راقى لى تواجدى واستمتاعى بخفة دمك الجميله

دامت السعاده والبهجة تحضن ايامك

بالنجاح يارب بس لا تنسينى من الحاجات الحلوة هههههههه

مودتى حبيبتى

Άbrαr يقول...

ههههههههه
مقلب قوي .. وكان ناويه تخلينه عندك اسبوع
والله انك قاسيه هههههههه
الله يوفقكم ان شاء الله ...
وعن المقالب الي تعور القلب وتحرق الاعصاب ^_^"

نور القمر يقول...

هههههههههههههههه استمتعت بالقراءه جدااا بالتوفيق لك يارب ..
مع تحياتى لك
نور

هنا حيث لاشي الا انا يقول...

مسائك معطر بالفل
بسمه الورد
شرف لي
ان يرووق لك مثل
هذه المواضيع
فهي ذكريات لاتنسى"
اميييييييييييييييييي
ييييييييييييييييييي
ييييييييييييييييييييين

ابشري ماطلبتي صعب
كل ماسمحت لي الفرصه
وتذكر موقف صار معي
راح انزله عشان عنونك الحلوه
تقراءه <<احم احم(*^_^*)
وللجيع ..
نجود

هنا حيث لاشي الا انا يقول...

هلا ابرار
خليها تستاهل
عشان تحرم تأخذ شي
خلتني اضيع الحصه
انا ماني قاسيه<<مره
اخذت كتاب ماعلينا اختبار
فيه شفتي كيف حنونه وطيوبه
ههههههههههه
والله على حسب
كان تستاهل مقلب يعور القلب
راح راح اسويه فيها
ناويه شر هههههه
تحياتي
نجوده

هنا حيث لا شي الا انا يقول...

هلا نور القمر
امين يارب
لاتحرمونا من زيارتكم
العطره
تحياتي
نجوده

عبير علاو يقول...

هههههههههههههههه


كل هذا يطله منك جوجو

ما توقعت ^_^

هنا حيث لاشي الا انا يقول...

هلا هلا
عبوووره
يازين المدونه
بتعليقاتك^^
امممممممم
يمكن اكثر من كذا
الله لايوقعك بين اياديه<<ناويه شر ..امزح
بس تستاهل يلي صار فيها
ههههههههههه
تحياتي
نجود

د.ريان يقول...

هههههههههههه ربنا يسعدكم نجودي أنتي وخوخه

ماشاء الله عليكم بجد مقالب وحركتات :)

جلست اضحك من عمايلكم وربنا يوفقكم

شدو حيلكم في الاختبارات نبغى ابداع مثل ابداع

المدونة واكثر

لكم أرق تحية وتقدير

هناحيث لاشي الا انا يقول...

اهلين د.ريان
مساء الخير
دوم الضحكه يارب"
امين يارب ويوفق الجميع..

تحياتي
نجوو

إرسال تعليق

ضع لي بصمتك ولمسآآتك الذهبيه... فلي شرف حمل احرفك...

المتابعون