وحشتووني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم ياجماعه وش اخباركم

وحشتوووني حييل

اطمنكم انا بخير وبصحه

ومعليش على يلي مارديت عليهم

حصلت لي ظرووف خلتني ابعد


ادري اني وحشتكم <<< البنت واثقه ههه^^

بس دنيا الخير ماقصرت كفت ووفت

كأني موجوده الله يعطيها العااافيه

ويخليها لي يارب...

واهدي هذه الانشوده لي أعزصديقه بالوجود

مو بس صديقه واختك كمان

                                         دنيا الخير (خوخه)
                                                                                  

                                                                            




بارك الله لكم في ماتتبقى من شعبان وبلغكم رمضان



22 التعليقات:

غير معرف يقول...

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يدييم هالصداقه ان شاء الله =)

من مدونة dalo.oo.3atuae

ابراهيـم يقول...

اجر وعافيه والحمدلله على سلامتكم..

الله يديمك لبعض

ALWAHEED يقول...

اللهم امين والانشودة رائعة جدا

هنا حيث لاشئ الا أنا يقول...

.... يقول المثل من طول الغيبات كسب الغنايم...

انشغلت هاذي اليومين ... ورجعت على اربع اشياء

الاول: رجوع الغاليه نجود ... واهدائها انشوده لي
الثاني:فوزي بالوسام الفضي في مسابقه الاسراء والمعراج من مدونه المدينه الفاضله

الثالث: تميز المدونه .. واشكر قريبتي هي اللي بلغتني عنه

الرابع: اهداء اختي الذوق الرفيع لي ^_^


شكلي بغيب على طول عشان اكسب الغنايم ...

يانجود... كلمات العالم ماتوفييك حقك اشكر اهدائك

وانتي اغلى هديه ربي عطاني اياها ^_^

وياليت على طول كذا *_^

دنيا الخير ...

Άbrαr يقول...

عوده حميده .. ومبارك عليكم تميز المدونه
والله يديم المحبه يارب ..

mohd amin يقول...

إختيارك للإنشودة رااائع

الذوق الرفيع يقول...

هلا وغلا بنجودتي حبيبتي
الحمد على سلاااامتك
يعطيك العافية عنوني

بنت سويت لكم إهداء لك أنتِ ودنيا
هي دنيا طلبت مني عن اليمن حضرموت صور
وأهديتها لكم الثنتين
تحياتي :)

غير معرف يقول...

الحمد لله على السلامة

وطهور إن شاء الله

والحمد لله على كل حال

بجد نورتي التدوين وأهله

والقادم أجمل وأحلى بإذن الله.

وما ودي أطول وأهم شيء أنكِ أخذت المضاد في وقته
هههه


موفقة أختي وما قدامكِ إلا العافية وبأنتظار إبداعاتكِ ولا تهون أختنا الغالية دنيا الخير.



سعد الحربي
كنوز القمم

ahmad يقول...

ولكم باك مع اني اول مره ادش هون :)
وجزاكم الله كل خير

نجود يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
dalo.oo.3atuae
امين يارب الله يسمع منك
ولا يفرقنا يارب..
يسلموو على مرورك

نجود يقول...

هلا اخوي ابراهيم
الله يسلمك يارب
امين

نجود يقول...

هلا alwaaheed
مسامعك الأروع
يسلمو على مروورك

نجووود يقول...

تسلمين ياخوختي والله يديم عيلنا
المحبه والاخوه يارب ويسخرنا في
طاعته يارب امممم ومبرووك علينا
التميز وربي اني انسبط وش انبسط انا
ستمت من الفرحه واهداء الذوق مرره بسطني كمان
ويلا مبروووك على القبول في الجامعه ويارب
يقبلووني انا بعد

نجود يقول...

هلا حبيبتي ابرار
تسلمين والله يبارك بحياتك يارب
امين يارب
يسلموو

نجود يقول...

mohb amin هلا والله نورت
مسامعك الحلوه يسلموو

نجود يقول...

هلا والله الذووق وربي لك وحشه
الله يسلمك النور النورك
شفت الاهداء
يسلمو قلبي مررره جونان
زيك اكيد وافتخر اني حضرميه..
والله خوختي كانت توصل سلامكم ليه
وسؤالك عني الله يخليك ويسعدك
وافتخر لو تكوني صدييقه واخت لنا
اصلا انا بعتبرك صدقيتي واختي بعد...

نجود يقول...

هلا اخوي سعد الله يسلمك
والنور نورك وابشر بالخير
ان شاء الله
يسلموو..

نجود يقول...

يسلموووahmad
حياك الله بينا ويشرفنا
مرووك واستمرارك بمتابعتنا
وجزاك الله ويانا كل الخير..

الذوق الرفيع يقول...

اهلين حبيبتي نجودة
طبعاً صديقتي واختي
وكل شي ولا يهمك أنت تامري أمر عنوني لك
يحفظك ربي
وأنا هنا كل يوم عندكم ههههه
تحياتي ^_^

نجود يقول...

هلا بك اختي الذوق
تسلميين مايامر عليك ظالم
وتسلم عيونك
تنوري والله
البيت بيتك هههه

د.ريان يقول...

مساء الخير نجود & خوخه الراقيات

نجود الراقية

وألف حمد الله على السلامة ونورت المدونة بتواجدكِ

وتواجد أختكِ خوخه ويارب يديم الأخوة والصداقة

حللتم أهلاً ونزلتم سهلاً والحمد لله أنه صحتكم بخير

ويارب يبارك لكم فيما تبقى من شعبان ويبلغكم رمضان بخير.

دنيا الخير الراقية

ألف مبروك على النجاح ويارب من نجاح إلى نجاح وتتوفقون

بكل خطوة وماهو مستغرب تميزكم وروعتكم ويارب يبارك

لكم فيما تبقى من شعبان ويبارك لكم رمضان وإلا الغياب

لم نتفق عليه :)

دمتم جميعاً بكل خير ولكم أرق تحياتي

نجود يقول...

هلا اخوي د.ريان
الله يسلمك يااارب النور نورك بتواجدك هنا
اميين ويديم كل صدااقه صادقه..
ينعاد رمضان علينا وعليك بالصحه والعاافيه...
والله يبارك فيك يارب احنا ماتميزنا الا بتواجدكم
وتعليقاتكم الرائعه..
اما عن الغياب فعذرنا وخصوصا انا نجود
والله بحاول اني بكوون موجوده ومعليش على يلي مابرد عليهم بسررعه بس اولا واخيرا برد ..

إرسال تعليق

ضع لي بصمتك ولمسآآتك الذهبيه... فلي شرف حمل احرفك...

المتابعون